مـتـى تـثـورُ إذا لـم تحترق iiألمًا
مـتـى تـثور ، وفي حمصٍ iiزبانية
إذا  شـكـكـت بـديـنٍ أنت تحمله
أمـا انـتـبهت إلى الجيران iiيذبحهم
عـذرًا إلـيـك فـإمـا أن تثور غدًا
أهـل الـكـرامـة لا يرضون iiمثلبةً
مـتـى أفـقـتَ فـآدنَّـا iiبـمسبحة
هـيـهات منكَ جوابٌ بعد ما اندثرت







على الضحايا وأهل المسجد العمري ؟
تـجوس  بالليل ... تفدي راية iiالغدرِ
فـحـقك  الذلُّ ... لا أسطورةُ iiالفخرِ
رأس الضلال، ويصليهم لظى القهر ii؟
أو  تـكشف الستر عن مكنونة iiالخِدْر
فـأيـن  أنـت من التكريم والقَدْر ii؟
أو بـالـقـدود أو الـمـوّال والزَّمْر
فيك العزائم، تدري، إن تكن تدري ii!!

                


المراجع

odabasham.net

التصانيف

شعر  أدب